?Where's My Water

Where's My Water?

Where's My Water? Free


الحصول على GAME OF THE YEAR اللغز الحائز على جائزة!
مساعدة سوامبي عن طريق المياه التي توجه إلى بلده دش مكسورة. كل مستوى هو لغز التحدي القائم على الفيزياء مع الميكانيكا تشبه الحياة مدهشة. قطع طريق ترابية وتوجيه المياه العذبة والمياه القذرة والمياه السامة والبخار وطين من خلال سيناريوهات صعبة بشكل متزايد! كل قطرة التهم!
في هذا الإصدار مجانا، ولعب 15+ الألغاز الصعبة يضم سوامبي! هل تريد المزيد من المستويات؟ الحصول على النسخة الكاملة واللعب تصل إلى 500 الألغاز مذهلة تتميز الخبير، غريب الأطوار، بطة الغموض وأكثر!
نسخة كاملة الميزات:
قصص حقيقية وشخصيات - اللعب من خلال 4 قصص فريدة من نوعها تتميز سوامبي، الخبير، نزق وبطة الغموض. هذا هو أكثر من 500 الألغاز مذهلة!
ميكانيكي مبتكرة - انظر المياه في أشكال مختلفة واستخدام إبداعك في حل الألغاز - تحفيز تماما!
• المقتنيات والتحديات، ومستويات مكافأة - جمع البنود الخاصة المصممة بشكل فريد لكل حرف وإكمال التحديات باردة لفتح مستويات المكافأة! "ثلاثي بطة" كل مستوى من أجل حقوق المفاخرة في نهاية المطاف!
• العلامة التجارية مستويات جديدة كل أسبوع - على عجل واللعب قبل أن تنتهي، ويجب التأكد من استخدام 'صور إنهاء' لتبادل كيف تغلب على مستويات جديدة!
STORY المستنقعات'S
يعيش المستنقعات التمساح في المجاري تحت المدينة. انه مختلف قليلا من التماسيح الأخرى - هو الغريب، ودية، ويحب الاستحمام طويلة لطيفة بعد يوم من العمل الشاق في العمل. ولكن هناك مشكلة مع الأنابيب وسوامبي يحتاج الى مساعدتكم الحصول على المياه للاستحمام له!
زيارة Facebook.com/DisneyMobileGames للحصول على نصائح لعبة باردة، والأخبار، وأكثر!
قبل تحميل هذا التطبيق، يرجى النظر أن هذا التطبيق يشمل الإعلانات، والبعض منها قد تكون مستهدفة لاهتماماتك. يمكنك اختيار للسيطرة على الإعلانات المستهدفة ضمن طلباتنا باستخدام إعدادات الجهاز المحمول الخاص بك (على سبيل المثال، عن طريق وضع إعادة معرف الإعلانات جهازك و / أو تعطيل الإعلانات القائمة على الفائدة).
• مشتريات في التطبيق الذي يكلف المال الحقيقي
• الخيار لقبول دفع الإخطارات لنعلمك عندما يكون لدينا تحديثات مثيرة مثل محتوى جديد
• خدمات تحديد المواقع
• الإعلان عن بعض أطراف ثالثة، بما في ذلك خيار لمشاهدة الإعلانات للحصول على مكافآت
• وكذلك الإعلان عن والت ديزني الأسرة الشركات.

تحميلWhere's My Water? Free

تنزيلWhere's My Water?

تحميلWhere's My Water?

Where's My Water?مهكره

تنزيلWhere's My Water?مهكره

يمكنك التحميل من هنا
▼   ▼   ▼   ▼   ▼   ▼   ▼   ▼   ▼
.
▽ روابط التحميل 




ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق