Dream League Soccer

Dream League Soccer - Classic APK

Dream League Soccer - Classic


بناء فريقك
استخدام لدينا في نظام نقل العمق لبناء فريق من اختيارك! تسجيل اللاعبين باستخدام القطع النقدية أو حتى بقعة صفقة في سوق النقل الحر! تطوير فريق من ما يصل إلى 32 لاعبين لتجربة في نهاية المطاف، بما في ذلك القدرة على خلق اللاعبين الخاصة بك!
الذكاء الاصطناعي الذكي، غاميبلاي رابيد والشارب الصور
الذكية الدفاعية والهجوم لاعب منظمة العفو الدولية تشكل تجربة صعبة والادمان. مع ضوابط بديهية وصور ممتازة، حلم الدوري لكرة القدم هي حزمة كرة القدم مثالية الذي يلتقط الجوهر الحقيقي للرياضة المفضلة لديك.
تتنافس عبر 4 ليغوس في المزايدة للارتفاع إلى الأعلى!
حصلت على المهارات اللازمة للحصول على الترقية إلى قسم النخبة؟ أو إذا كان هذا لا يكفي، فإنه لا تنتهي فقط هناك ... مباريات ودية، وكأس التحدي العالمي وعدد قليل من المسابقات المرموقة اضافية تنتظر أفضل فرق حلم هناك!
تطوير اللاعبين للوصول إلى إمكانياتهم الكاملة
تدريب أعضاء الفريق الخاص بك في برنامج تطوير لاعب فريدة من نوعها. زيادة مهارات الكرة، واللياقة البدنية، وتوزيع وأكثر من ذلك بكثير!تلبية الأهداف الخاصة بكنسعى جاهدين كل مباراة لتحقيق الموسم الخاص بك متنها وتطابق الأهداف، وأيضا الحفاظ على معجبيك سعيدة مع منطقتنا جدا نظام تصنيف مروحة!
شارك!مشاهدة مباريات تأتي في الحياة مع أكثر من 60 احتفالات فريدة من نوعها، وكاميرات واقعية والرسوم المتحركة على نحو سلس جدا.كرامد كامل من الإنجازات!
فتح الإنجازات الصعبة لإبقاء لكم تشارك لساعات، كل واحد مما يتيح لك العملة في اللعبة للمساعدة في بناء فريق حلم في نهاية المطاف!

Dream League Soccer تحميل

 Dream League Soccer - Classic APK تنزيل الان


Dream League Soccer - Classic APK Download

Dream League Soccer - Classic APK تحميل

Dream League Soccer - Classic APK تحميل متهكر

▼           ▼           ▼           ▼           ▼          ▼           ▼  


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق